وائل كفوري: انتهى الحياء ولم يعد هناك "عيب"!
وائل كفوري: انتهى الحياء ولم يعد هناك "عيب"!

وائل كفوري: انتهى الحياء ولم يعد هناك "عيب"! صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم وائل كفوري: انتهى الحياء ولم يعد هناك "عيب"!، وائل كفوري: انتهى الحياء ولم يعد هناك "عيب"! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وائل كفوري: انتهى الحياء ولم يعد هناك "عيب"!.

صحيفة اليوم كشف الفنان وائل كفوري أنه ليس راضيا عن مستوى "التحرر" الذي وصل له المجتمع العربي في الفترة الحالية.

قال كفوري: "نشأت في بيئة محافظة ولكن يجب التأقلم مع الواقع الذي نعيشه، فالآن أصبح لا مجال لكلمة (عيب) وانتهى الحياء"، وذلك حسب تصريحاته لبرنامج "تخاريف" الذي تقدمه وفاء الكيلاني عبر شاشة MBC.

ووجهت الكيلاني سؤالا لكفوري إن كان يرتدي طاقية إخفاء هل سينحرف أم سيتعامل بحرية، أجابها لحد معين سيمارس حريته ولكن لن ينحرف تماما.

يذكر أن برنامج "تخاريف" يُعرض في مساء الاثنين من كل أسبوع الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، والإعادة في الجمعة في تمام التاسعة مساء.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وائل كفوري: انتهى الحياء ولم يعد هناك "عيب"!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن