صورة- هذا ما قالته سيرين عبد النور عن لقائها بتيم حسن
صورة- هذا ما قالته سيرين عبد النور عن لقائها بتيم حسن

صورة- هذا ما قالته سيرين عبد النور عن لقائها بتيم حسن صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- هذا ما قالته سيرين عبد النور عن لقائها بتيم حسن، صورة- هذا ما قالته سيرين عبد النور عن لقائها بتيم حسن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- هذا ما قالته سيرين عبد النور عن لقائها بتيم حسن.

صحيفة اليوم عبرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن سعادتها بتعاونها مع الممثل السوري تيم حسن في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة".

بدأ صناع العمل في عقد جلسات تحضيرية للمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2019.

ونشرت سيرين عبر حسابها على Instagram صورتها مع حسن وكتبت تعقيبا عليها أن اللقاء بينهما كان جميلا، وأن قصة المسلسل رائعة، لتزيد حماس جمهورها.

مسلسل "الهيبة" من إنتاج شركة "صباح إخوان" وقامت ببطولة الجزء الأول الممثلة نادين نسيب جيم، فيما كانت نيكول سابا بطلة الجزء الثاني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صورة- هذا ما قالته سيرين عبد النور عن لقائها بتيم حسن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن