بالفيديو- لحظات مؤثرة لكاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس أثناء توديع ابنهما ديلان
بالفيديو- لحظات مؤثرة لكاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس أثناء توديع ابنهما ديلان

بالفيديو- لحظات مؤثرة لكاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس أثناء توديع ابنهما ديلان صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- لحظات مؤثرة لكاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس أثناء توديع ابنهما ديلان، بالفيديو- لحظات مؤثرة لكاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس أثناء توديع ابنهما ديلان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- لحظات مؤثرة لكاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس أثناء توديع ابنهما ديلان.

صحيفة اليوم تحرص الممثلة كاثرين زيتا جونز على مشاركة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اللحظات المهمة التي تمر عليها سواء في حياتها الشخصية أو العملية.

وتخوض الممثلة صاحبة الـ48 عامًا، تجربة جديدة في الفترة الحالية، بعدما ترك ابنها الأكبر ديلان المنزل، وانتقل إلى سكن الطلاب في جامعة براون.

نشرت زيتا جونز فيديو عبر حسابها على Instagram، يتضمن صورا التقطتها العائلة خلال لحظات توديع ديلان، إلى جانب أخرى من طفولته عندما كان رضيعا وتحمله هي ووالده الممثل مايكل دوجلاس.

وكتبت تعليقا جاء فيه: "دع المحاضرات تبدأ حقا! أحبك يا ديلان. حظاً موفقا في الفصل التالي المثير والمفيد في حياتك".

فيما نشر الابن عبر حسابه الخاص على نفس الموقع، صورة لغرفته الجديدة تتضمن سريرا ومكتبا جديدا، وملصقا دعائيا على الجدران لفرقة الروك The Rolling Stones .

يشار إلى أن مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز، تزوجا منذ عام 2000، وقال دوجلاس عن ذكرى لقائه بها "عندما رأيت كاثرين عام 1999، كانت هذه أفضل لحظة في حياتي".

اقرأ أيضًا:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو- لحظات مؤثرة لكاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس أثناء توديع ابنهما ديلان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن