سما المصري: تقدمت بطلب للعودة كمعيدة لكلية الإعلام (صور)
سما المصري: تقدمت بطلب للعودة كمعيدة لكلية الإعلام (صور)

سما المصري: تقدمت بطلب للعودة كمعيدة لكلية الإعلام (صور) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سما المصري: تقدمت بطلب للعودة كمعيدة لكلية الإعلام (صور)، سما المصري: تقدمت بطلب للعودة كمعيدة لكلية الإعلام (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سما المصري: تقدمت بطلب للعودة كمعيدة لكلية الإعلام (صور).

صحيفة اليوم لاقتراحات اماكن الخروج

قالت الفنانة سما المصري إنها تقدمت بطلب إلى كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر للعودة مرة أخرى لتدريس اللغة الإنجليزية، مشيرة إلى أنها درست من قبل في نفس الجامعة في 2002.

وأضافت المصري: «إن شاء الله تباركولي على عملي كمعيدة بكلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر، خاصة أني قمت بالعمل كمعيدة بنفس الكلية منذ فترة وقبل دخولي الوسط الفني».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سما المصري: تقدمت بطلب للعودة كمعيدة لكلية الإعلام (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم