محمد جمعة يستعد لتصوير «يوم مصري» خلال الأيام القادمة
محمد جمعة يستعد لتصوير «يوم مصري» خلال الأيام القادمة

محمد جمعة يستعد لتصوير «يوم مصري» خلال الأيام القادمة صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محمد جمعة يستعد لتصوير «يوم مصري» خلال الأيام القادمة، محمد جمعة يستعد لتصوير «يوم مصري» خلال الأيام القادمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد جمعة يستعد لتصوير «يوم مصري» خلال الأيام القادمة.

صحيفة اليوم لاقتراحات اماكن الخروج

يبدأ الفنان محمد جمعة خلال أيام تصوير مشاهد فيلمه الجديد «يوم مصري»، ويجسد خلاله شخصية مدرس سلفي متشدد.

ويؤكد «جمعة» في تصريحات خاصة لـ «صحيفة اليوم» أن الشخصية التي يجسدها ليس لها علاقة بشخصية (ضياء) الذي كان يجسدها خلال مسلسل «الوصية» ولا يوجد تشابه بينهما.

ويضيف «جمعة» أن «أغلب مشاهد الفيلم تجمعني بالفنانتين حنان مطاوع وكارولين خليل، كما أن هناك اتفاقا على فيلم قادم سيشكل تحولا جديدا في مسيرتي الفنية».

فيلم «يوم مصري» بطولة كلًا من الفنان خالد النبوي، درة، أحمد الفيشاوي، محمد جمعة، حنان مطاوع، محمد عادل، من تأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد جمعة يستعد لتصوير «يوم مصري» خلال الأيام القادمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم