نادين الراسي تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها.. خمنوا كم أصبح عمرها!
نادين الراسي تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها.. خمنوا كم أصبح عمرها!

نادين الراسي تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها.. خمنوا كم أصبح عمرها! صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم نادين الراسي تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها.. خمنوا كم أصبح عمرها!، نادين الراسي تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها.. خمنوا كم أصبح عمرها! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نادين الراسي تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها.. خمنوا كم أصبح عمرها!.

nadine elrassi iinadine elrassi ii

صحيفة اليوم طوت الممثلة اللبنانية ​نادين الراسي​ مرحلة من حياتها لتستقبل عاماً جديداً يغمرها بالأمل والحب والقوّة والفرح. وشاركت متابعيها عبر حسابها الخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو ظهرت فيه الى جانب صديقتها تحتفلان بعيدها 39.

وفي التعليق كتبت :”الليلة ختمت ال ٣٨ بحلوها و بمرّها و على كامل الإستعداد لإستقبال ال ٣٩ بفرح و أمل و حُبّ و صبر و قوّة و رح حَلّي مُرّا و ضلّ متل ما أنا حتّى لو كان التّمن إحتفالي الليلة آخر مَرّة … بحبّكُن يا عيدي بكلّ يوم”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نادين الراسي تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها.. خمنوا كم أصبح عمرها!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات