شاهدوا.. حليمة بولند تظهر  بطنها بإطلالة رياضية للمرة الأولى
شاهدوا.. حليمة بولند تظهر بطنها بإطلالة رياضية للمرة الأولى

شاهدوا.. حليمة بولند تظهر بطنها بإطلالة رياضية للمرة الأولى صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا.. حليمة بولند تظهر بطنها بإطلالة رياضية للمرة الأولى، شاهدوا.. حليمة بولند تظهر بطنها بإطلالة رياضية للمرة الأولى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا.. حليمة بولند تظهر بطنها بإطلالة رياضية للمرة الأولى.

صحيفة اليوم نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، على حسابها على “إنستغرام”، صوراً لها بإطلالة رياضية قلما تعتمدها.


ورغم أنها ألغت خاصية التعليق، فقد حصلت على عدد كبير من علامات الإعجاب وصل إلى أكثر من 69 ألفاً.

واللافت أنها ظهرت في بعض تلك الصور مكشوفة البطن. لكنها بدت طبيعية جداً. وأوضحت أنه تم التقاط الصور لها خلال جلسة تصوير أجرتها لها في لبنان وقفت أثناءها أمام عدسة المصورة نور طربيه.


وقدتنفي هذه الإطلالة خبر حملها من طليقها المحامي عبد الرازق العنزي الذي أشيع مؤخراً وأثار موجة من الجدل.

وكانت الإعلامية ردت على ذلك في فيديو لها وقالتإنها لا تشارك جمهورها أسرار حياتها الشخصية.


وأعربت عن استنكارها مطالبة بعض المتابعين لها بتأكيد خبر حملها أو تكذيبه. كما ضحكت أثناء قراءتها تعليقات وأسئلة ترتبط بهذا الموضوع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهدوا.. حليمة بولند تظهر بطنها بإطلالة رياضية للمرة الأولى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات