شاهدوا بعد 3 سنوات على وفاتها: نجم مصري يعترف بحبه لميرنا المهندس.. خمنوا من هو!
شاهدوا بعد 3 سنوات على وفاتها: نجم مصري يعترف بحبه لميرنا المهندس.. خمنوا من هو!

شاهدوا بعد 3 سنوات على وفاتها: نجم مصري يعترف بحبه لميرنا المهندس.. خمنوا من هو! صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا بعد 3 سنوات على وفاتها: نجم مصري يعترف بحبه لميرنا المهندس.. خمنوا من هو!، شاهدوا بعد 3 سنوات على وفاتها: نجم مصري يعترف بحبه لميرنا المهندس.. خمنوا من هو! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا بعد 3 سنوات على وفاتها: نجم مصري يعترف بحبه لميرنا المهندس.. خمنوا من هو!.

mirna el mouhandes ahmad shahinemirna el mouhandes ahmad shahine

صحيفة اليوم بعد 3 سنوات على وفاتها، أكد الفنان أمير شاهين أن الفنانة ميرنا المهندس كانت “حب عمره” وبأنه لا يزال إلى الآن يفتقدها، لافتاً الى انها حبه الأول والاخير.

وأشار شاهين خلال مشاركته في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” إلى أن “الحب لا يأتي بسهولة، وأنا حاولت ودخلت في علاقة حب أخرى من بعد وفاتها إلا انني فشلت”.
ولفت الى أن الراحلة عانت من مرضها منذ كانت في سن الـ14 من عمرها، واصفاً اياها بالـ”ملاك” في الارض وفي السماء.

يذكر أن الفنانة الراحلة عانت لسنوات قبل وفاتها في العام 2015، حيث تم تشخيص مرضها في العام 2002، وتبين أنها مصابة بسرطان القولون، وهو من الأمراض المنتشرة ومن أخطر أنواع الأمراض السرطانية، وسببه الرئيسي هو حدوث حالة من عدم توازن الجينات المتواجدة في خلايا الغشاء المخاطي للقولون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهدوا بعد 3 سنوات على وفاتها: نجم مصري يعترف بحبه لميرنا المهندس.. خمنوا من هو!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات