شاهدوا خطوبة سوزان نجم الدين من هذا الإعلامي اللبناني الشهير.. حقيقة أم مزحة؟
شاهدوا خطوبة سوزان نجم الدين من هذا الإعلامي اللبناني الشهير.. حقيقة أم مزحة؟

شاهدوا خطوبة سوزان نجم الدين من هذا الإعلامي اللبناني الشهير.. حقيقة أم مزحة؟ صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا خطوبة سوزان نجم الدين من هذا الإعلامي اللبناني الشهير.. حقيقة أم مزحة؟، شاهدوا خطوبة سوزان نجم الدين من هذا الإعلامي اللبناني الشهير.. حقيقة أم مزحة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا خطوبة سوزان نجم الدين من هذا الإعلامي اللبناني الشهير.. حقيقة أم مزحة؟.

suzan najem eldeensuzan najem eldeen

صحيفة اليوم أثارت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري بلبلةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشرت مجموعة فيديوهات للممثلة السورية سوزان نجم الدين برفقة الإعلامي سامي كليب في موسكو.

وفي التفاصيل، أعلنت المنصوري خطوبة سامي كليب وسوزان نجم الدين في العاصمة الروسية في منشور كتبت فيه ” أهنئ حبيبتى وصديقتي الفنانة سوزان نجم على خطوبتها في موسكو على الإعلامي سامي كليب منك المال ومنها العيال بس يا رب ما ترجع في كلامها”.


وكثرت التساؤلات عبر منصات التواصل الإجتماعي حول حقيقة خطوبة سوزان نجم الدين وسامي كليب، فمنهم من صدّق المعلومات المنتشرة وشكّك آخرون بأنها قد تكون مزحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهدوا خطوبة سوزان نجم الدين من هذا الإعلامي اللبناني الشهير.. حقيقة أم مزحة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات