محمد إمام يشكر عمرو دياب
محمد إمام يشكر عمرو دياب

محمد إمام يشكر عمرو دياب صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد إمام يشكر عمرو دياب، محمد إمام يشكر عمرو دياب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد إمام يشكر عمرو دياب.

صحيفة اليوم وجه الفنان المصري محمد عادل إمام رسالة خاصة إلى الفنان عمرو دياب، بعد أن قام الأخير بإحياء حفل زفافه، الذي أقيم منذ عدة أيام في الساحل الشمالي.

إمام نشر صورة له وهو يحتضن الهضبة، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، وأرفق الصورة بتعليق كشف عن مدى حبه لدياب منذ طفولته وحتى الآن.

الفنان المصري كتب: ” عايش حياتي كلها على أغانيه.. بحترم إخلاصه لشغله وإحترامه لجمهوره .. بحب اجتهاده وإصراره من أول ما بدأ لحد دلوقتي .. عمرو دياب مش بس نجم .. عمرو دياب درس في النجومية، شكراً على كل الذكريات الجميلة”.

وكان محمد إمام قد احتفل بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى نوران طلعت، منذ عدة أيام في الساحل الشمالي.

وشارك في الحفل عدد  كبير من النجوم الشباب ومنهم دينا الشربيني، وهنا الزاهد وأحمد فهمي، ودرة، وغادة عادل، وإنجي علي، ومحمد محمود عبدالعزيز، وأحمد السعدني، وأحمد رزق، وشيكو، وأحمد حلمي، وياسمين عبدالعزيز، وطاهر أبو ليله، ومحمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، ورشا مهدي، ومحمد ثروت، وأحيا الحفل الفنان عمرو دياب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد إمام يشكر عمرو دياب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي