محمد فؤاد يحيي حفل كبير بالتجمع الأول.. ويحرج سما المصري بسبب رقصها.. صور وفيديو
محمد فؤاد يحيي حفل كبير بالتجمع الأول.. ويحرج سما المصري بسبب رقصها.. صور وفيديو

محمد فؤاد يحيي حفل كبير بالتجمع الأول.. ويحرج سما المصري بسبب رقصها.. صور وفيديو صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد فؤاد يحيي حفل كبير بالتجمع الأول.. ويحرج سما المصري بسبب رقصها.. صور وفيديو، محمد فؤاد يحيي حفل كبير بالتجمع الأول.. ويحرج سما المصري بسبب رقصها.. صور وفيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد فؤاد يحيي حفل كبير بالتجمع الأول.. ويحرج سما المصري بسبب رقصها.. صور وفيديو.

صحيفة اليوم  أحيا الفنان المصري محمد فؤاد حفلة غنائي كبير لصالح إحدى الشركات العقارية، مساء الأحد 2 سبتمبر، في أحد الفنادق الكبرى في منطقة التجمع الأول بالقاهرة .

الإعلامية إنجي علي قدمت الحفل وسط حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، من بينهم الفنانة سما المصري الإعلامية والفنانة رزان مغربي، والفنانة مروى اللبنانية، والفنانة لقاء سويدان.

كما حضرت الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي، والفنان احمد عبدالعزيز، والفنانةمنة عمارة، والفنان محمد نجاتي، والمطرب محمد نور، والفنان محمد ثروت .

وقدم فؤاد خلال الحفل عدد كبير من أجمل أغانيه، والتي أشعلت حماس الفنانة سما المصري ورقصت على نغماتها، وهو ما دفع فؤاد للقول: “بلاش ترقصي، خلي الحفلة تعدي الليلة دي”، إلا أنها لم تستجب لطلبه وظلت ترقص على أغانيه، رغم اشارة الحارس لها اكثر من مرة بان تهدأ حتى يستطيعوا السيطرة على الحفل.

وشهد الحفل عدد من المفاجآت، منها فوز الفنان محمد نجاتي بخاتم من الألماس خلال مسابقة بالحفل، وفاجأ الفنان الجميع بإهداء الخاتم لوالدته التي كانت تجلس بجواره، ووضعه في يدها وقبلها وسط هتافات الحضور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد فؤاد يحيي حفل كبير بالتجمع الأول.. ويحرج سما المصري بسبب رقصها.. صور وفيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي