تعرف على تطورات الحالة الصحية لشيرين بعد تعرضها لحادث سير
تعرف على تطورات الحالة الصحية لشيرين بعد تعرضها لحادث سير

تعرف على تطورات الحالة الصحية لشيرين بعد تعرضها لحادث سير صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم تعرف على تطورات الحالة الصحية لشيرين بعد تعرضها لحادث سير، تعرف على تطورات الحالة الصحية لشيرين بعد تعرضها لحادث سير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على تطورات الحالة الصحية لشيرين بعد تعرضها لحادث سير.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

تعرضت الفنانة المصرية شيرين، لحادث سير مساء أمس الاثنين، ونقلت على أثره لإحدى المستشفيات الخاصة.

 شيرين،  خضعت لعدد من الفحوصات الطبية، وبعدها غادرت المستشفى بعد تلقيها الإسعافات الأولية اللازمة.

وكانت شيرين قد أصيبت بكدمات في مناطق مختلفة من جسمها، لكن الأطباء أكدوا لها أن حالتها الصحية مستقرة ولا تستدعي القلق، وسمحوا لها بمغادرة المستشفى.

يذكر أن الفنانة المصرية، قدمت العديد من الأعمال السينمائية مع الفنان عادل إمام، ومنها: حيث قدمت معه فيلم «الجحيم»، عام 1980، وفى عام 1994 قدمت معه فيلم «الإرهابي»، وفي 1995 قدمت معه فيلم «بخيت وعديلة»، وفي عام 1997 قدمت معه فيلم «الجردل والكنكة»، للمخرج نادر جلال، وفى عام 1999 قدمت مع الزعيم فيلم «هاللو أمريكا».

كما شاركت في عدد من المسرحيات وأهمها مسرحية «المتزوجون»، مع الفنان سمير غانم، وجورج سيدهم، وحققت المسرحية نسبة نجاح كبيرة.

وبعد غياب طويل، عن الساحة الفنية عادت العام الماضي وشاركت في مسلسل «سابع جار»، مع الفنانة دلال عبدالعزيز، وقدمت فيه دور شقيقتها وحقق المسلسل نسبة نجاح كبيرة لمناقشته أهم العادات ومشاكل الأسرة المصرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على تطورات الحالة الصحية لشيرين بعد تعرضها لحادث سير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي