محمد أنور يحتفل بسبوع ابنته بحضور نجوم «مسرح مصر».. صور
محمد أنور يحتفل بسبوع ابنته بحضور نجوم «مسرح مصر».. صور

محمد أنور يحتفل بسبوع ابنته بحضور نجوم «مسرح مصر».. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد أنور يحتفل بسبوع ابنته بحضور نجوم «مسرح مصر».. صور، محمد أنور يحتفل بسبوع ابنته بحضور نجوم «مسرح مصر».. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد أنور يحتفل بسبوع ابنته بحضور نجوم «مسرح مصر».. صور.

صحيفة اليوم احتفل الفنان المصري محمد أنور بسبوع ابنته الأولى «نوران» في حفل عائلي ضم عدد من الأصدقاء.

حفل السبوع حضره عدد كبير من نجوم «مسرح مصر» وكان من بينهم الفنان مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن، كريم عفيفي، سليمان عيد، وحضر أيضا الفنان أشرف عبدالباقي.

السبوع تضمن كل الطقوس التي تحدث في الأسر المصرية البسيطة مثل «دق الهون»، وبدا التعب على زوجة أنور التي وضعت طفلتها منذ أيام قليلة، وتلقى الفنان التهاني من قبل الجمهور والهدايا من قبل أصدقائه.

محمد أنور تزوج من فتاة خارج الوسط الفني في شهر أغسطس قبل الماضي لعام 2017، وحضر الزفاف عدد كبير من نجوم مسرح مصر، ومن بينهم حمدي الميرغني،علي ربيع، ويزو، عمر متولي.

فريق مسرح مصر احتفل منذ أيام بعقد قران عضوه الفنان حامد الشراب وشهد على عقد القران الفنان أشرف عبدالباقي كعادته، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم «مسرح مصر»، بينما اعتذر الفنان حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح عن الحضور لسفرهما خارج مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد أنور يحتفل بسبوع ابنته بحضور نجوم «مسرح مصر».. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي