فرح الصراف تنتقد هوس نجوم السوشيال ميديا بحثاً عن الشهرة
فرح الصراف تنتقد هوس نجوم السوشيال ميديا بحثاً عن الشهرة

فرح الصراف تنتقد هوس نجوم السوشيال ميديا بحثاً عن الشهرة صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم فرح الصراف تنتقد هوس نجوم السوشيال ميديا بحثاً عن الشهرة، فرح الصراف تنتقد هوس نجوم السوشيال ميديا بحثاً عن الشهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فرح الصراف تنتقد هوس نجوم السوشيال ميديا بحثاً عن الشهرة.

صحيفة اليوم أثارت الفنانة فرح الصراف الجدل بين متابعيها، بعد نشرها تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، انتقدت فيها هوس نجوم السوشيال ميديا بالشهرة.
وقالت «فرح»: «اطلعلك كم لايف تبهلل شوي.. تحصلك كم متابع وتقول أنا مشهور؟.. شنو المحتوى؟.. شنو قدمت؟».
وتفاعل متابعو فرح الصراف، مع التغريدة، وكتب أحدهم: «هالأيام لا ياليتها ع الشهرة وبس.. يقلون أدبهم ويهينون أنفسهم يحاولون جذب الانتباه بأي طريقة علشان الشهرة»، واكتفى آخر بالتعليق قائلاً: «كلامك صحيح».
وشاركت الفنانة فرح الصراف مؤخرًا، في بطولة مسلسل «عزوتي»، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية منهم خالد أمين، وإلهام الفضالة، وحلا، وفاطمة الصفي، وأمل محمد، وشيماء قمبر، وفهد باسم، وهو من تأليف مريم القلاف، وإخراج مناف عبد ال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فرح الصراف تنتقد هوس نجوم السوشيال ميديا بحثاً عن الشهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد