جولة إنسانية لأحلام حجي في العراق
جولة إنسانية لأحلام حجي في العراق

جولة إنسانية لأحلام حجي في العراق صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم جولة إنسانية لأحلام حجي في العراق، جولة إنسانية لأحلام حجي في العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جولة إنسانية لأحلام حجي في العراق.

صحيفة اليوم قامت ​ملكة جمال الشرق الاوسط السابقة والإعلامية المغربية ​أحلام حجي بزيارة عدد من المؤسسات الإنسانية والخيرية في العراق بعد جولتها الانمائية في مدينة الموصل.
وقامت بواجبها الإنساني مع عدد من الاطفال وكبار السن وأمضت يوماً كاملاً معهم  وقدمت لهم الهدايا والمساعدات ضمن إطار المبادرات التي سلكت طريقها منذ سنوات وتحديداً عبر مؤسستها «أحلام الطفولة» وبالتعاون مع جمعيات وافراد يعملون على تعزيز ثقافة الخير في مجموعة من الدول العربية.
وقالت: العراق بلدي الثاني بعد المغرب ومهماتي الإنسانية مستمرة وسوف تشمل العديد من الدول العربية الأخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جولة إنسانية لأحلام حجي في العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد