محمد عباس يكشف تفاصيل جديدة عن أول أعماله ”ياما عملت”
محمد عباس يكشف تفاصيل جديدة عن أول أعماله ”ياما عملت”

محمد عباس يكشف تفاصيل جديدة عن أول أعماله ”ياما عملت” صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محمد عباس يكشف تفاصيل جديدة عن أول أعماله ”ياما عملت”، محمد عباس يكشف تفاصيل جديدة عن أول أعماله ”ياما عملت” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد عباس يكشف تفاصيل جديدة عن أول أعماله ”ياما عملت”.

صحيفة اليوم حرص الفنان المصري الصاعد "محمد عباس" على كشف تفاصيل جديدة عن أغنيته الأولى التي حملت عنوان "ياما عملت"، من كلماته، و ألحانه، و التي أطلقها قبل اشتراكه في الموسم الحادي عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي.

و عن "ياما عملت"، قال محمد عباس: "الاغنية دي عملتها من ٦ سنين كلماتي ولحني وتوزيع احمد محمود واكيد هتلاقوا الغني وكل حاجة مختلفة."

و أضاف: "بس دي من الاغاني الي بحبها اوي بجد وموضوعها كان قصة حقيقية فعلًا ( ممكن اعد معاك كام واحد ... كنت بتعرفهم علي واحد ... كان هو الي بيديك خيره .. ومخليك عنده اغلي الناس )."

و كان ابن بورسعيد قد وصل إلى نهائي برنامج ستار أكاديمي، في موسمه الحادي عشر، علمًا بأنه تألق خلال مشاركته، و لعل ديو "المحكمة" مع المصرية هايدي موسى، لازال عالقًا في ذاكرة الجماهير.

الجدير بالذكر أن محمد عباس أطلق "فراق بفراق"، "عرفت قيمتك"، و "حد حنين" من كلمات سلمى رشيد، ألحان أحمد راجح، و من توزيع محمد عاطف الحلو، و استطاعت الأغنية أن تُحقق ما يناهز المليون مشاهدة، عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، و الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

قد يهمك.. محمد عباس يُغني الرومانسية في ”حد حنين”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد عباس يكشف تفاصيل جديدة عن أول أعماله ”ياما عملت”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي