فرقة الإنشاد الديني تحتفل برأس السنة الهجرية على مسرح الجمهورية
فرقة الإنشاد الديني تحتفل برأس السنة الهجرية على مسرح الجمهورية

فرقة الإنشاد الديني تحتفل برأس السنة الهجرية على مسرح الجمهورية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم فرقة الإنشاد الديني تحتفل برأس السنة الهجرية على مسرح الجمهورية، فرقة الإنشاد الديني تحتفل برأس السنة الهجرية على مسرح الجمهورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فرقة الإنشاد الديني تحتفل برأس السنة الهجرية على مسرح الجمهورية.

صحيفة اليوم تستعد فرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو عمر فرحات للاحتفال بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية بحفل يقام في الثامنة مساء الجمعة 7 سبتمبر علي مسرح الجمهورية، يتضمن باقة مختارة من الابتهالات والأناشيد الدينية لكبار الملحنين أمثال رياض السنباطى، سيد مكاوى، عبد العظيم محمد،جمال سلامه، ومحمد الكحلاوي منها  موسيقى المولد ،  التعطيرة  ، فى يوم ميلاد المصطفى  ، لمولد احمد ، حب الرسول ، ام النبى ، ميلاد طه ، ما شممت الورد ، صلوا على المصطفى ، قسما بنور المصطفى ، الهى ما اعظمك ، ختام الانبياء و اسماء الله الحسني . يشدو بها نجوم الفرقة   تامر نجاح ، احمد نافع، محمد عبد الحميد ،  طه حسين  ، ابراهيم فاروق ، ولاء رميح ، حاتم زايد ، حسام صقر و ايات فاروق .
نفيد بالذكر ان فرقة الإنشاد الديني اسسها الموسيقار الراحل (عبدالحليم نويرة )عام 1972 وبدأت أولى حفلاتها بقيادته عام 1973 وكان الهدف منها الحفاظ على التراث الغنائي الديني، والفرقة تخصصت فى تقديم الأعمال والألحان الدينية وتدريب وتبني الأصوات الشابة الواعده علي الاناشيد والابتهالات الدينية وتشارك الفرقة سنويا في إحياء ليالي رمضان وذلك من خلال برنامج الاوبرا الرمضاني هذا الى جانب مشاركتها فى إحياء جميع المناسبات الدينية على مدار العام على مسارح دار الأوبرا المختلفة بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فرقة الإنشاد الديني تحتفل برأس السنة الهجرية على مسرح الجمهورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي