شاهد.. هنيدي يوجه رسالة ساخرة إلى غادة عادل
شاهد.. هنيدي يوجه رسالة ساخرة إلى غادة عادل

شاهد.. هنيدي يوجه رسالة ساخرة إلى غادة عادل صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شاهد.. هنيدي يوجه رسالة ساخرة إلى غادة عادل، شاهد.. هنيدي يوجه رسالة ساخرة إلى غادة عادل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. هنيدي يوجه رسالة ساخرة إلى غادة عادل.

صحيفة اليوم وجه الفنان محمد هنيدى رسالة ساخرة إلى الفنانة غادة عادل ونشر صورة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وهى ترتدى بدلة صفراء عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

وشبه هنيدى إطلاله غادة عادل بنفس الاستايل الذى ظهر به فى فيلمه صعيدى فى الجامعة الأمريكية، ونشر صورة للنجم العالمى جونى ديب بنفس البدلة الصفراء، وكتب على الصورة قائلا: "يسخرون منك ثم تنجح فتبهرهم فيقلدوك".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. هنيدي يوجه رسالة ساخرة إلى غادة عادل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي