بالصور.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”أبواب الشك” استعدادا لعرضه
بالصور.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”أبواب الشك” استعدادا لعرضه

بالصور.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”أبواب الشك” استعدادا لعرضه صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”أبواب الشك” استعدادا لعرضه، بالصور.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”أبواب الشك” استعدادا لعرضه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”أبواب الشك” استعدادا لعرضه.

صحيفة اليوم طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الدرامي "أبواب الشك"، البوستر الرسمي له، والذى يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما.

وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة حول جريمة قتل حدثت منذ 10 سنوات ويتم إعادة فتح أوراقها مرة أخرى، مما يجعل العمل يشهد حالة من الصراع بين أبطاله لإثبات براءة كل شخص من هذه التهمة.

نفيد بالذكر أن المسلسل بطولة لقاء الخميسى، خالد سليم، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت، نبيل عيسى، عائشة بن أحمد، جيهان خليل، عبدالرحمن أبوزهرة، طارق صبري، ميار الغيطى، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”أبواب الشك” استعدادا لعرضه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي