بالصور.. محمد إمام يشارك الجمهور سعادته بعد دخوله القفص الذهبي
بالصور.. محمد إمام يشارك الجمهور سعادته بعد دخوله القفص الذهبي

بالصور.. محمد إمام يشارك الجمهور سعادته بعد دخوله القفص الذهبي صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور.. محمد إمام يشارك الجمهور سعادته بعد دخوله القفص الذهبي، بالصور.. محمد إمام يشارك الجمهور سعادته بعد دخوله القفص الذهبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. محمد إمام يشارك الجمهور سعادته بعد دخوله القفص الذهبي.

صحيفة اليوم حرص الفنان محمد إمام على نشر صور جديدة بجودة عالية على الاستورى الخاص به بإنستجرام، من حفل زفافه الذى أقيم يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضى على أحد شواطئ الساحل الشمالى بحضور عدد من الفنانين.

وحضر حفل زفاف محمد إمام على نوران طلعت عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد السقا، وأحمد صلاح السعدنى، وأحمد رزق، ودينا الشربينى، وأحمد فهمى وهنا الزاهد وياسمين عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز وأحمد حلمى والمخرج أحمد خالد موسى، كما أحيا الحفل الهضبة عمرو دياب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. محمد إمام يشارك الجمهور سعادته بعد دخوله القفص الذهبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي