شاهد :- طريقة جديدة للفنانين  للدخول الى الحفلات الغنائية
شاهد :- طريقة جديدة للفنانين للدخول الى الحفلات الغنائية

شاهد :- طريقة جديدة للفنانين للدخول الى الحفلات الغنائية صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم شاهد :- طريقة جديدة للفنانين للدخول الى الحفلات الغنائية، شاهد :- طريقة جديدة للفنانين للدخول الى الحفلات الغنائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد :- طريقة جديدة للفنانين للدخول الى الحفلات الغنائية.

صحيفة اليوم ابتكر نجم الروك التركي – الأرمني “هايكو جيبكين” طريقة جديدة للدخول الى الحفل الضخم والمقام في محافظة باليكسير ضمن مهرجان “زايتينيلي لموسيقى الروك”.

إذ تفاجأ جمهور “جيبكين” بالمطرب الشهير وهو يستقل مظلة وفي طريقه الى الأرض قادمًا من السماء بعد أن قفز من طائرة على ارتفاع ألف متر حتى وصل البوابة الأمامية للمهرجان.

وبعد الهبوط المذهل قال “جيبكين” للصحفيين: “أعتقد أن قلوب المشجعين الصاخبة وصلواتهم ستجعلني أكثر مرونة”، مقدمًا شكره لجمعية الطيران التركية لمساعدتهم على تحقيق هذه المهمة.

يذكر أن “جيبكين” هو أحد أهم مقدمي فن الميتال والروك في تركيا، وهو مغنٍّ وموسيقي وعازف كيبورد ومؤسس فرقة فن الميتال.

وانطلق مهرجان زايتينيلي في 29 أغسطس على شاطئ زايتينيلي داليان، حيث استقبل عشرات الآلاف من محبي الموسيقى في يومه الأول.

واحتضن المهرجان ما يقرب من 100 موسيقيّ من مختلف أنحاء العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد :- طريقة جديدة للفنانين للدخول الى الحفلات الغنائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور