نجوى كرم ترد على وائل كفوري بعد أن قال إنها الوصية على الأغنية اللبنانية
نجوى كرم ترد على وائل كفوري بعد أن قال إنها الوصية على الأغنية اللبنانية

نجوى كرم ترد على وائل كفوري بعد أن قال إنها الوصية على الأغنية اللبنانية صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم نجوى كرم ترد على وائل كفوري بعد أن قال إنها الوصية على الأغنية اللبنانية، نجوى كرم ترد على وائل كفوري بعد أن قال إنها الوصية على الأغنية اللبنانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجوى كرم ترد على وائل كفوري بعد أن قال إنها الوصية على الأغنية اللبنانية.

najwa-karam-wael-kfourynajwa-karam-wael-kfoury

صحيفة اليوم بعد أن قال الفنان ​وائل كفوري​ أن الفنانة ​نجوى كرم​ هي الوصية على ​الأغنية اللبنانية​ والتراث اللبناني والموّال اللبناني، خلال لقائه في برنامج “​تخاريف​” مع الإعلامية المصرية ​وفاء الكيلاني​، عبر قناة mbc، ردّت كرم على كفوري عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كتبت: “وانت ركن من أركان الغنية اللبنانية”.

يُذكر أن آخر أعمال وائل كفوري كانت أغنية “أخذت القرار”، من ‎كلمات ​منير بو عساف​، وألحان وتوزيع ​ملحم أبو شديد. أما نجوى كرم فطرحت مؤخراً أغنية “يا هو”، من كلمات نزار فرنسيس، ألحان عادل العراقي، توزيع واستديو طوني سابا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجوى كرم ترد على وائل كفوري بعد أن قال إنها الوصية على الأغنية اللبنانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات