شاهدوا.. كيف فاجاءت سلمى رشيد معجبة لها في ليلة عرسها!!
شاهدوا.. كيف فاجاءت سلمى رشيد معجبة لها في ليلة عرسها!!

شاهدوا.. كيف فاجاءت سلمى رشيد معجبة لها في ليلة عرسها!! صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا.. كيف فاجاءت سلمى رشيد معجبة لها في ليلة عرسها!!، شاهدوا.. كيف فاجاءت سلمى رشيد معجبة لها في ليلة عرسها!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا.. كيف فاجاءت سلمى رشيد معجبة لها في ليلة عرسها!!.

salma rachid ddsalma rachid dd

صحيفة اليوم في خطوة مفاجئة منها تظهر مدى حبها لجمهورها ومعجبيها، فاجأت الفنانة المغربية ​سلمى رشيد​ إحدى معجباتها في ليلة عرسها بحي شعبي في أكادير حيث حضرت الزفاف للإحتفال معها.

وانتشرت صوراً وفيديو من مشاركة رشيد في الحفل حيث تفاعلت مع الموجودين، وقدمت التهاني للعروس وزوجها، وسط دهشة الحاضرين بتواضع رشيد وحبها للجمهور.

يذكر ان الفنانة سملى رشيد كانت قد نشرت عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي تعليقاً عبرت من خلاله عن رغبتها الشديدة في مفاجأة إحدى معجباتها بحي الوفاق في أكادير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهدوا.. كيف فاجاءت سلمى رشيد معجبة لها في ليلة عرسها!!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات