شاهدوا عادل العراقي يشترك بمسابقة نجوى كرم.. وهكذا ردت عليه!
شاهدوا عادل العراقي يشترك بمسابقة نجوى كرم.. وهكذا ردت عليه!

شاهدوا عادل العراقي يشترك بمسابقة نجوى كرم.. وهكذا ردت عليه! صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا عادل العراقي يشترك بمسابقة نجوى كرم.. وهكذا ردت عليه!، شاهدوا عادل العراقي يشترك بمسابقة نجوى كرم.. وهكذا ردت عليه! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا عادل العراقي يشترك بمسابقة نجوى كرم.. وهكذا ردت عليه!.

adel aliraqiadel aliraqi

صحيفة اليوم على الرغم من أن مسابقة الرقص على أغنية “ياهو” التي أطلقتها الفنانة ​نجوى كرم​ انتهت، إلاّ أن الفنان ​عادل العراقي​ قرر أن يعود ويشترك بهذا التحدي.

ونشر عادل على إحدى صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرقص على الأغنية داخل استديو التسجيل، وعلق عليه قائلا: “انشالله اربح يارب”.

بدورها ردت عليه كرم قائلة: “إنت ربحان بلا ما تشارك، ومشاركتك هيي محبة بتفرح الفانز أكتر”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهدوا عادل العراقي يشترك بمسابقة نجوى كرم.. وهكذا ردت عليه!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات