مقتل خالد التلمساني وإصابة أولاده بحادث سير مروع في مصر
مقتل خالد التلمساني وإصابة أولاده بحادث سير مروع في مصر

مقتل خالد التلمساني وإصابة أولاده بحادث سير مروع في مصر صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم مقتل خالد التلمساني وإصابة أولاده بحادث سير مروع في مصر، مقتل خالد التلمساني وإصابة أولاده بحادث سير مروع في مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل خالد التلمساني وإصابة أولاده بحادث سير مروع في مصر.

مقتل خالد التلمساني وإصابة أولاده بحادث سير مروع في مصرمقتل خالد التلمساني وإصابة أولاده بحادث سير مروع في مصر

صحيفة اليوم يعيش الوسط الفني المصري صدمة كبيرة بعد مقتل مساعد المخرج والمصور الفوتوغرافي والممثل ​خالد التلمساني​ واصابة أولاده حيث تعرضوا لحادث سير مروري في جنوب سيناء في مصر.

وفي التفاصيل فقد توفي التلمساني على الفور بعد وقوع الحادث بينما أصيب أبناؤه “فهد خالد” بكسر في الفك والساق الأيمن و”سليم خالد” يشتبه بتعرضه لنزيف بالمخ، و”تيب خالد” بكدمات واشتباه بنزيف بالمخ.

يذكر ان التلمساني يبلغ من العمر 53 عاماً، وشارك في تقديم العديد من الأعمال السينمائية، وجمعته صداقات كبيرة بأبرز النجوم في مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل خالد التلمساني وإصابة أولاده بحادث سير مروع في مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات