فيديو.. ناتالي بورتمان «نجمة بوب» مختلة عقليا في Vox Lux
فيديو.. ناتالي بورتمان «نجمة بوب» مختلة عقليا في Vox Lux

فيديو.. ناتالي بورتمان «نجمة بوب» مختلة عقليا في Vox Lux صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. ناتالي بورتمان «نجمة بوب» مختلة عقليا في Vox Lux، فيديو.. ناتالي بورتمان «نجمة بوب» مختلة عقليا في Vox Lux ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. ناتالي بورتمان «نجمة بوب» مختلة عقليا في Vox Lux.

صحيفة اليوم عرض فيلم Vox Lux للمرة الأولى في مهرجان فينسيا السينمائي، الثلاثاء، وهو بطولة ناتالي بورتمان الحائزة على جائزة الأوسكار، التي تؤدي دور سيليست نجمة غناء بوب، ولدت قصة نجاحها من رحم المعاناة.

الفيلم من إخراج برادي كوربيت، ويشاركها البطولة جود لو، ورافي كاسيدي وسايسي مارتن، ويحكي قصة نجمة بوب، تعرضت لحادث إطلاق نيران في مراهقتها، ويتتبع مسيرة حياتها منذ عام 1999 وحتى 2017، تؤدي «كاسيدي» شخصية سيليست في مرحلة المراهقة، وما قدمته من تنازلات، وسرعان ما تسلقت سلم المجد بمساعدة شقيقتها ومدير أعمالها الذي يقوم بدوره الممثل جود لو، حتى أصبحت أيقونة أمريكية.

تشارك مغنية البوب الشهيرة Sia بمجموعة من الأغاني في الفيلم، وكانت ردود الفعل جيدة تجاه الفيلم أثناء العروض وفي المؤتمر الصحفي.

وأشاد المشاركون في مهرجان فينسيا بأداء ناتالي بورتمان، في دور نجمة البوب المختلة عقليًا، وقالت بورتمان إن الفيلم لا يقدم رسائل سياسية بقدر ما هو انعكاس للعالم الذي نعيش فيه، خاصة الربط بين العنف المجتمعي وثقافة أغاني البوب بحسب موقع «فاريتي».

واعترفت «بورتمان» أن لعب دور نجمة بوب كان بمثابة حلم لها، كما أنها من محبي Sia، مؤكدة أنها شاهدت العديد من الأفلام الوثائقية عن نجوم البوب أثناء التحضير للفيلم.

وقال مخرج وكاتب الفيلم كوربيت، إن فيلمه عبارة عن دراما اجتماعية في صبغة موسيقية، احتاجت لكثير من المجهود والتحضير، مشيرًا إلى أنه عمل لما يقرب من عام لوضع الموسيقى التصويرية قبل بدء التصوير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو.. ناتالي بورتمان «نجمة بوب» مختلة عقليا في Vox Lux، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق