«طلق صناعي» يفتتح مهرجان مالمو للسينما العربية
«طلق صناعي» يفتتح مهرجان مالمو للسينما العربية

«طلق صناعي» يفتتح مهرجان مالمو للسينما العربية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «طلق صناعي» يفتتح مهرجان مالمو للسينما العربية، «طلق صناعي» يفتتح مهرجان مالمو للسينما العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «طلق صناعي» يفتتح مهرجان مالمو للسينما العربية.

صحيفة اليوم أعلن «مهرجان مالمو للسينما العربية» بالسويد أن «طلق صناعي» سيكون فيلم افتتاح الدورة الثامنة التي تعقد هذا العام في الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر.

يعرض فيلم «طلق صناعي» مغامرة مجموعة من الشباب المصري يجمعهم حلم الهجرة إلى الولايات المتحدة برغم تباين الشرائح الثقافية والاجتماعية التي ينتمون إليها. الفيلم من تأليف الإخوة دياب، وهو التجربة الإخراجية الأولى للمخرج خالد دياب، ومن بطولة ماجد الكدواني، حورية فرغلي، سيد رجب، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، محمد فراج، والنجم التونسي نجيب بلحسن.

ويقول محمد قبلاوي، مؤسس ومدير مهرجان مالمو للسينما العربية، أنه شاهد فيلم «طلق صناعي» في عرضه الأول بمهرجان دبي السينمائي الدولي، العام الماضي، ورصد ردود الجمهور العربي من مختلف الجنسيات والأعمار والشرائح الثقافية، ومنذ هذه اللحظة بدأ التفكير في ضم الفيلم إلى برنامج مهرجان مالمو للسينما العربية في دورة هذا العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «طلق صناعي» يفتتح مهرجان مالمو للسينما العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق