بالفيديو.. تامر حسني يطرح كليب ”و أخيرا” من فيلمه الجديد
بالفيديو.. تامر حسني يطرح كليب ”و أخيرا” من فيلمه الجديد

بالفيديو.. تامر حسني يطرح كليب ”و أخيرا” من فيلمه الجديد صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو.. تامر حسني يطرح كليب ”و أخيرا” من فيلمه الجديد، بالفيديو.. تامر حسني يطرح كليب ”و أخيرا” من فيلمه الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. تامر حسني يطرح كليب ”و أخيرا” من فيلمه الجديد.

صحيفة اليوم أصدر النجم المصري تامر حسني فيديو كليب أغنية “وأخيرًا” التي صدرت ضمن ألبومه الأخير “عيش بشوقك” وتضمنتها أحداث فيلمه الجديد “البدلة”.

الأغنية من كلمات وألحان عبد الرحمن شوقي، توزيع ومكساج شريف مكاوي وماستر أمير محروس وقد حققت بنسخة الـ Lyrics Video أكثر من 5 ملايين مشاهدة.

نفيد بالذكر أن فيلم “البدلة” من بطولة تامر حسني ويشاركه فيه عدد كبير من النجوم ومنهم أكرم حسني، دلال عبد العزيز، محمد ثروت، وهو سيناريو أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل وإنتاج وليد منصور وحسام حسني.

لمشاهدة الفيديو 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. تامر حسني يطرح كليب ”و أخيرا” من فيلمه الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي