نوفمبر المقبل.. عرض الجزء الثاني من «أبو العروسة»
نوفمبر المقبل.. عرض الجزء الثاني من «أبو العروسة»

نوفمبر المقبل.. عرض الجزء الثاني من «أبو العروسة» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نوفمبر المقبل.. عرض الجزء الثاني من «أبو العروسة»، نوفمبر المقبل.. عرض الجزء الثاني من «أبو العروسة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نوفمبر المقبل.. عرض الجزء الثاني من «أبو العروسة».

صحيفة اليوم يبدأ فريق عمل مسلسل «أبو العروسة»، في تصوير الجزء الثاني منه، وذلك بعد قرب هاني كمال مؤلف المسلسل من الانتهاء من كتابة حلقاته الـ60.

ويتناول الجزء الثاني، مشكلات الأسرة المصرية، والحالات الاجتماعية المختلفة، ويرصد الفوارق بين طبقات المجتمع، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في نوفمبر المقبل، ويشهد شخصيات جديدة بجانب شخصيات الجزء الأول.

«أبو العروسة» بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، ومحمد عادل، ومحمود حجازي، وولاء الشريف، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نوفمبر المقبل.. عرض الجزء الثاني من «أبو العروسة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق