نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح كليب «الحب زي الوتر»
نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح كليب «الحب زي الوتر»

نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح كليب «الحب زي الوتر» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح كليب «الحب زي الوتر»، نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح كليب «الحب زي الوتر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح كليب «الحب زي الوتر».

صحيفة اليوم كشفت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، عن قرب موعد طرح فيديو كليب أغنية «الحب زي الوتر»، وذلك عبر موقع حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وعلقت «نانسي»، عبر حسابها على «تويتر»، قائلة: «البرومو الدعائي الخاص بأغنية «الحب زي الوتر» يظهر خلال شهر سبتمبر الجاري، على أن تطلق بعدها العمل كاملًا عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب».

يذكر أن «نانسي» ظهرت خلال الفترة الأخيرة، وهي حامل في مولودها الثالث، وقامت بارتداء الملابس الفضفاضة والأحذية الرياضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح كليب «الحب زي الوتر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق