منى واصف عقب شائعة وفاتها: «أنا محظوظة لإني قرأت ما سيكتبون عني بعد مماتي»
منى واصف عقب شائعة وفاتها: «أنا محظوظة لإني قرأت ما سيكتبون عني بعد مماتي»

منى واصف عقب شائعة وفاتها: «أنا محظوظة لإني قرأت ما سيكتبون عني بعد مماتي» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم منى واصف عقب شائعة وفاتها: «أنا محظوظة لإني قرأت ما سيكتبون عني بعد مماتي»، منى واصف عقب شائعة وفاتها: «أنا محظوظة لإني قرأت ما سيكتبون عني بعد مماتي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منى واصف عقب شائعة وفاتها: «أنا محظوظة لإني قرأت ما سيكتبون عني بعد مماتي».

صحيفة اليوم فاجأت النجمة السورية، منى واصف، متابعيها على موقع «إنستجرام»، بكلماتها المؤثرة عن شائعة وفاتها.

ونشرت «واصف» صورة لها وفي عيونها دموع، وعلقت قائلة: «قرأت ما سيكتبونه عني بعد مماتي، وأنا محظوظة لهذه الفرصة التي سنحت لي».

وتابعت: «صحيح أن إشاعات موتي كانت محزنة لي، ولكنها حملت في نفس الوقت الفرح في طياتها لأنها أرتني محبة الناس التي يكنونها لي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، منى واصف عقب شائعة وفاتها: «أنا محظوظة لإني قرأت ما سيكتبون عني بعد مماتي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق