دينا الشربيني تعقد جلسات سرية لتحضير الجزء الثاني من "مليكة"
دينا الشربيني تعقد جلسات سرية لتحضير الجزء الثاني من "مليكة"

دينا الشربيني تعقد جلسات سرية لتحضير الجزء الثاني من "مليكة" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم دينا الشربيني تعقد جلسات سرية لتحضير الجزء الثاني من "مليكة"، دينا الشربيني تعقد جلسات سرية لتحضير الجزء الثاني من "مليكة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دينا الشربيني تعقد جلسات سرية لتحضير الجزء الثاني من "مليكة".

صحيفة اليوم تعقد الفنانة دينا الشربيني جلسات عمل سرية مع مؤلفي مسلسل "مليكة"، قصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وذلك لتحضير الجزء الثاني من "مليكة" والاتفاق علي الخطوط التي يسير عليها أحداث العمل.

وذلك بعد أن جذب "مليكة ١" انتباه الجمهور في السباق الرمضاني الماضي، ونال استحسان المتابعين، وأرقام مشاهدة عالية عبر الشاشة ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

دارت أحداث الجزء الأول في إطار درامي اجتماعي، حيث تحضر فتاة حفل زفاف مع ابنة خالتها، ويحدث انفجار مدوي تموت على إثره إحداهما، فتتقمص الأخرى شخصيتها، وتعيش حياتها في توتر وقلق.

الجزء الأول من مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضي، ندى بسيوي، صفاء الطوخي، دانا حمدان، إيمان الزيدي، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دينا الشربيني تعقد جلسات سرية لتحضير الجزء الثاني من "مليكة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن