صورة- لقاء الخميسي تفاجئ متابعيها بإطلالتها بدون ماكياج
صورة- لقاء الخميسي تفاجئ متابعيها بإطلالتها بدون ماكياج

صورة- لقاء الخميسي تفاجئ متابعيها بإطلالتها بدون ماكياج صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- لقاء الخميسي تفاجئ متابعيها بإطلالتها بدون ماكياج، صورة- لقاء الخميسي تفاجئ متابعيها بإطلالتها بدون ماكياج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- لقاء الخميسي تفاجئ متابعيها بإطلالتها بدون ماكياج.

صحيفة اليوم تحرص الفنانة لقاء الخميسي على التواصل مع جمهورها بشكل مستمر ومشاركتهم بأدق تفاصيل حياتها، التي كان آخرها إطلالتها بدون ماكياج.

شاركت لقاء الخميسي متابعيها بصورة عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram ظهرت فيها طبيعية بدون ماكياج.

علقت لقاء على الصورة كاتبة: "يوم جميل مليء بالمتعة".

View this post on Instagram

Lovely day full of pleasure 🌹

A post shared by Lekaa Elkhamissi (@lekaa.elkhamissi) on

A post shared by Lekaa Elkhamissi (@lekaa.elkhamissi) on Sep 5, 2018 at 3:09am PDT

من ناحية أخرى، تنتظر "الخميسي" عرض أحدث مسلسلاتها "أبواب الشك" السبت المقبل، الذي انتهت من تصويره مؤخرًا بمدينة 6 أكتوبر وسهل حشيش.

العمل يدور في إطار أكشن حول جريمة قتل تقع في بداية أحداث العمل وتتشابك فيها العديد من الخطوط الدرامية، ويتم إخفاء الأسباب لعدة سنوات قبل أن يحدث أمور تظهرها مرة أخرى وبعدما يعتقد أصحابها أنه تم إغلاقها، ولكن تم فتحها من جديد، ليكون بينهم الشك وهو الخط الذي يسير عليه المسلسل.

والمسلسل كان يحمل اسم "ورا الشمس" قبل تغيير اسمه، وهو بطولة لقاء الخميسى، خالد سليم، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسنى، عائشة بن أحمد، جيهان خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، طارق صبري، ميار الغيطى، تامر شلتوت، وإخراج أحمد سمير فرج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صورة- لقاء الخميسي تفاجئ متابعيها بإطلالتها بدون ماكياج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن