تحديد أول جلسة لنظر قضية ريهام سعيد ضد قناة "النهار"
تحديد أول جلسة لنظر قضية ريهام سعيد ضد قناة "النهار"

تحديد أول جلسة لنظر قضية ريهام سعيد ضد قناة "النهار" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم تحديد أول جلسة لنظر قضية ريهام سعيد ضد قناة "النهار"، تحديد أول جلسة لنظر قضية ريهام سعيد ضد قناة "النهار" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تحديد أول جلسة لنظر قضية ريهام سعيد ضد قناة "النهار".

صحيفة اليوم كشف علاء عابد محامي الإعلامية ريهام سعيد، أنه تم تحديد جلسة لنظر الدعوى المقدمة من الإعلامية ريهام سعيد ضد شبكة تلفزيون "النهار".

كانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الشهيرة ببرنامج "صبايا الخير" قد أقامت دعوى قضائية ضد قناة النهار، بسبب منعها من الظهور في البرنامج الخاص بها، وعدم إعطائها مستحقاتها المادية، فتم تحديد جلسة بتاريخ الثلاثاء الموافق 2 أكتوير، والفصل التعسفي يوم الخميس ٤ أكتوبر.

يذكر الأزمة بدأت بين ريهام و قناة "النهار" بسبب رفضها تجديد تعاقدها مع القناة، كما حملت القناة الأضرار المادية والأدبية، التي حدثت لها جراء عدم ظهورها مباشرة لتقديم برنامجها، وأضافت في بيان أنها ترفض رفضاً قاطعاً ربط شرط الظهور على الشاشة بالتوقيع على العقد الجديد لثلاث سنوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تحديد أول جلسة لنظر قضية ريهام سعيد ضد قناة "النهار"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن