هجوم على ملصق "راجل وست ستات" بسبب إيحاء جنسي.. ولقاء الخميسي تحذف ردها
هجوم على ملصق "راجل وست ستات" بسبب إيحاء جنسي.. ولقاء الخميسي تحذف ردها

هجوم على ملصق "راجل وست ستات" بسبب إيحاء جنسي.. ولقاء الخميسي تحذف ردها صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم هجوم على ملصق "راجل وست ستات" بسبب إيحاء جنسي.. ولقاء الخميسي تحذف ردها، هجوم على ملصق "راجل وست ستات" بسبب إيحاء جنسي.. ولقاء الخميسي تحذف ردها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هجوم على ملصق "راجل وست ستات" بسبب إيحاء جنسي.. ولقاء الخميسي تحذف ردها.

صحيفة اليوم ما أن نشرت الممثلة المصرية لقاء الخميسي الملصق الدعائي للموسم الجديد من مسلسل "راجل وست ستات" عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook، تعرضت لهجوم عنيف بحجة احتواء الملصق على إيحاء جنسي.

وحاولت لقاء الخميسي تدارك الموقف وعلقت كاتبة: "مصمم شعار المسلسل المصور شريف قمر عمل شعار للمسلسل بطريقة مبتكرة ليس أكثر، ولا يوجد أي قصد لشيء سيء. شكرًا لتفهمكم"، إلا أنها حذفت تعليقها من كثيرة الردود الناقدة التي تلقتها.

لقاء الخميسي

جدير بالذكر أن "69" يعد أحد أشهر الأوضاع الجنسية، وما زاد من الشكوك حول تعمد إقحام الإيحاء الجنسي، أن المصمم استخدم نفس اللون الأصفر لحرف الواو ورقم 6، لكي تقرأ وكأنها رقم "69"، ناهيك عن أن اسم المسلسل دائما ما كان يكتب "راجل وست ستات" وليس "راجل و6 ستات".

"راجل وست ستات" مسلسل ينتمي لكوميديا الموقف، كان اسمه قبل التصوير ديك البرابر وتم تغييره لتشابهه مع فيلم شهير، كان الجزء الأول منه في 2006 ومن بطولة أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي وزيزي مصطفى والتي تم تغيرها إلى إنعام الجريتلى في الجزء الثالث، وانتصار ومها أبو عوف وسامح حسين والطفلة منة عرفة ونيفين محمد، ومن إخراج اللبناني أسد فولادكار، وأغلب حلقات المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، ويعتبر من أول المسلسلات المصرية من نوعية الست كوم التي لقت نجاحا باهرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هجوم على ملصق "راجل وست ستات" بسبب إيحاء جنسي.. ولقاء الخميسي تحذف ردها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن