أمل الحامولي تطلق شركة "رويال برودكشن" للإنتاج الفني والسينمائي في مصر
أمل الحامولي تطلق شركة "رويال برودكشن" للإنتاج الفني والسينمائي في مصر

أمل الحامولي تطلق شركة "رويال برودكشن" للإنتاج الفني والسينمائي في مصر صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم أمل الحامولي تطلق شركة "رويال برودكشن" للإنتاج الفني والسينمائي في مصر، أمل الحامولي تطلق شركة "رويال برودكشن" للإنتاج الفني والسينمائي في مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمل الحامولي تطلق شركة "رويال برودكشن" للإنتاج الفني والسينمائي في مصر.

صحيفة اليوم "رويال برودكشن" هي أحدث الكيانات الإنتاجية تترأسها المنتجة أمل الحامولي كشريك ومستشار إنتاجي وفني بها.

وتهدف الشركة إلى عودة الأفلام السينمائية التي تجمع العائلة بالكامل داخل دور عرض السينمات المصرية والعربية أيضاً، وذلك من خلال إنتاج أفلام مصرية عربية ضخمة، والاستعانة بكبار صناع ونجوم السينما، وتقديم أفلام وشباب موهوبين في الكتابة والإخراج والتمثيل، ودعم الساحة السينمائية بالعديد من النجوم الكبار والوجوه الشابة.

وبدأت الشركة نشاطها بالفعل، وتحضر لإنتاج فيلمين سينمائيين، أحدهما من تأليف وإخراج كريم العدل، والآخر تأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب في ثاني أفلامهم بعد "طلق صناعي" والفيلم من نوعية الكوميدي الساخر.

أما في الدراما، فالشركة بصدد التحضير لإنتاج مسلسل رومانسي يعكف علي كتابته حاليا أحد الشباب.

وكانت أمل الحامولي كما تترأس من قبل شركة "نيو سينشري" للإنتاج الفني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمل الحامولي تطلق شركة "رويال برودكشن" للإنتاج الفني والسينمائي في مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن