بدء مؤتمر الإعلان عن مهرجان سماع الدولى للإنشاد
بدء مؤتمر الإعلان عن مهرجان سماع الدولى للإنشاد

بدء مؤتمر الإعلان عن مهرجان سماع الدولى للإنشاد صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بدء مؤتمر الإعلان عن مهرجان سماع الدولى للإنشاد، بدء مؤتمر الإعلان عن مهرجان سماع الدولى للإنشاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بدء مؤتمر الإعلان عن مهرجان سماع الدولى للإنشاد.

صحيفة اليوم بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل مهرجان سماع الدولى للانشاد والموسيقى الروحية والذي ينظمه المجلس الأعلى للثقافة.

ويتضمن المؤتمر إعلان مواعيد انطلاق المهرجان، وأماكن العروض، والدول المشاركة، ودولة ضيف شرف المهرجان، حيث يعقد المهرجان الفنان انتصار عبدالفتاح، رئيس ومؤسس المهرجان، والدكتور سعيد المصرى، الأمين العام للمجلس، والدكتورة هبة يوسف، رئيس العلاقات الثقافية الخارجية، والدكتور فتحى عبدالوهاب، رئيس صندوق التنمية الثقافية، إضافة لحشد من قيادات الوزارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بدء مؤتمر الإعلان عن مهرجان سماع الدولى للإنشاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي