بالفيديو.. طرح البرومو الرسمي لفيلم ”عودة ماري بوبنز”
بالفيديو.. طرح البرومو الرسمي لفيلم ”عودة ماري بوبنز”

بالفيديو.. طرح البرومو الرسمي لفيلم ”عودة ماري بوبنز” صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو.. طرح البرومو الرسمي لفيلم ”عودة ماري بوبنز”، بالفيديو.. طرح البرومو الرسمي لفيلم ”عودة ماري بوبنز” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. طرح البرومو الرسمي لفيلم ”عودة ماري بوبنز”.

صحيفة اليوم أصدرت الشركة المنتجة لفيلم الموسيقى والعائلة Mary Poppins Returns، التريللر الأول للعمل، والذى حقق 2 مليون مشاهدة في يوم واحد من طرحه على موقع يوتيوب، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض الأمريكية يوم 19 ديسمبر المقبل.

وتدور أحداث الفيلم حول في عصر الكساد في لندن، تزور ماري بوبينز المولعة بالحيوية ماري وجاين مايكل بانكس، جنبًا إلى جنب مع أطفال مايكل الثلاثة، بعد خسارة شخصية، ومن خلال مهاراتها السحرية الفريدة، وبمساعدة صديقها جاك، تساعد الأسرة على إعادة اكتشاف الفرح وتتسائل عن فقدانها في حياتها.

فيلم Mary Poppins Returns من بطولة إميلي بلانت، وكولين فيرث، وميريل ستريب، وإميلي مورتيمر، وديك فان دايك، وبن ويتشاو، وأنجيلا لانسبري، وجولي والترز، ولين مانويل ميراندا، ومن إخراج روب مارشال، ومن تأليف ديفيد ماجي، وجون ديلوكا، ومستوحى من رواية الكاتبة بي إل ترافرز التي تحمل نفس الاسم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. طرح البرومو الرسمي لفيلم ”عودة ماري بوبنز”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي