عرض ”سيرك الشمس” في السعودية احتفالا باليوم الوطني
عرض ”سيرك الشمس” في السعودية احتفالا باليوم الوطني

عرض ”سيرك الشمس” في السعودية احتفالا باليوم الوطني صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم عرض ”سيرك الشمس” في السعودية احتفالا باليوم الوطني، عرض ”سيرك الشمس” في السعودية احتفالا باليوم الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عرض ”سيرك الشمس” في السعودية احتفالا باليوم الوطني.

صحيفة اليوم تُقدّم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، احتفالا باليوم الوطني، أحد أضخم العروض للمنظمة الترفيهية العالمية “سيرك دو سوليه”، في قلب العاصمة الرياض.

يشهد العرض وجود أكبر عدد من استعراضيي السيرك العالمي في حدث خاص يحطّم الرقم القياسي في هذا المجال، إذ تمّ تصميم فكرته ولوحاته الحيّة خصيصاً للمناسبة ضمن أداء غير مسبوق.

تقام الفعالية، التي يُتوقع أن يبلغ عدد حضورها نحو 27 ألف متفرّج، في “استاد الملك فهد الدولي” في الرياض، على مسرح عملاق جرى تصميمه وإنشاؤه للمناسبة، حيث يبلغ طوله 85 متراً وعرضه 40 متراً.

وفي هذا السياق، قال مدير عام التواصل المتحدّث الرسمي للهيئة العامة للترفيه، الأستاذ عبدالرحمن بن ناصر الخليفة، أن “فعالية سيرك دو سوليه ستقدّم للجمهور السعودي خبرات عالمية ومحتوى محلي يُسهم في إثراء الطابع الترفيهي للمتلقّي، مشيراً في الوقت ذاته إلى الدور الذي تلعبه الهيئة في دعم وتطوير صناعة الترفيه في المملكة، من حيث استقطاب أكبر الشركات الترفيهية العالمية وأعرقها، وتسهيل مهام أعمالها في المملكة لنقل أبرز وأحدث الخبرات في هذا المجال… إضافة إلى دورها في دعم القطاع من خلال خلق المنافسة بين الشركات الوطنية لإثراء المحتوى الترفيهي المحلي.”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عرض ”سيرك الشمس” في السعودية احتفالا باليوم الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي