فضل شاكر يستعد لطرح ”بديت أطيب”
فضل شاكر يستعد لطرح ”بديت أطيب”

فضل شاكر يستعد لطرح ”بديت أطيب” صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم فضل شاكر يستعد لطرح ”بديت أطيب”، فضل شاكر يستعد لطرح ”بديت أطيب” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فضل شاكر يستعد لطرح ”بديت أطيب”.

صحيفة اليوم ينوي الفنان فضل شاكر، الذي عاد عن قرار اعتزاله الفنّ الذي استمرّ نحو خمس سنوات، طرح أغنية جديدة منفردة بعنوان “بديت أطيب” وهي باللهجة الخليجية.

وكتبت كلمات الأغنية الشاعرة السعودية رحاب ولحّنها مشعل العروج، ووزّعها كل من الموزع الكويتي عدنان عبد الله والموسيقي التركي الشهير اسماعيل تونتشبيلك وهي من إنتاج شركة King 7.

نفيد بالذكر أن فضل شاكر طرح في شهر رمضان الماضي أغنية ”شبعنا من التمثيل” وهي تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” للفنانة يسرا، لكن تم إزالة صوته مع إنطلاق عرض العمل بسبب الاتهامات التي كان يواجهها في لبنان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فضل شاكر يستعد لطرح ”بديت أطيب”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي