تامر حبيب يكشف تفاصيل أغنية "العالم جونة" لافتتاح المهرجان
تامر حبيب يكشف تفاصيل أغنية "العالم جونة" لافتتاح المهرجان

تامر حبيب يكشف تفاصيل أغنية "العالم جونة" لافتتاح المهرجان صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم تامر حبيب يكشف تفاصيل أغنية "العالم جونة" لافتتاح المهرجان، تامر حبيب يكشف تفاصيل أغنية "العالم جونة" لافتتاح المهرجان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تامر حبيب يكشف تفاصيل أغنية "العالم جونة" لافتتاح المهرجان.

صحيفة اليوم كشفت الكاتب تامر حبيب عن تفاصيل الأغنية الرسمية "العالم جونة" لافتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دروته الثانية.

وقال حبيب خلال برنامح "معكم" مع منى الشاذلي، على قناة CBC، أنه تفاجئ بمكالمة من المخرج هادي الباجوري لكتابة الأغنية الرسمية لافتتاح المهرجان، واختار الثنائي فكرة الأفلام في إجازة.

وتابع تامر أنه استعان بالأغاني القديمة مثل أغنية "أخدنا إجازة" و"مجانين مجانين"، وكان يريد إضافةالمزيد من الأغاني مثل أغنية"البلاج" و"حلاوة شمسنا" لكن الوقت لم يسمح له.

كما عبر عن سعادته لما أحدثته أغنية "العالم جونة" من أجواء بهجة وسعادة على المهرجان.

وشارك في أغنية "العالم جونة" كل من يسرا وآسر ياسين ومحمد ممدوح ومنى زكي ومنة شلبي وياسمين رئيس وجميلة عوض وأحمد مالك وجميلة عوض وأحمد داود وشيكو وهشام ماجد وشيرين رضا وشريف منير وتامر حبيب وبشرى ودينا الشربيني وكندة علوش، ومن إخراج هادي الباجوري وألحان إيهاب عبد الواحد.

يقام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية من 20 إلى 28 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تامر حبيب يكشف تفاصيل أغنية "العالم جونة" لافتتاح المهرجان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن