نيللي كريم: يوسف شاهين صنع اسما للمصريين بمهرجان كان
نيللي كريم: يوسف شاهين صنع اسما للمصريين بمهرجان كان

نيللي كريم: يوسف شاهين صنع اسما للمصريين بمهرجان كان صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم نيللي كريم: يوسف شاهين صنع اسما للمصريين بمهرجان كان، نيللي كريم: يوسف شاهين صنع اسما للمصريين بمهرجان كان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نيللي كريم: يوسف شاهين صنع اسما للمصريين بمهرجان كان.

صحيفة اليوم عبرتالفنانة نيللي كريم عن سعادتها للمشاركة في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

وقالت نيللي خلال برنامج "معكم" مع منى الشاذلي على قناة CBC، أنها كانت ستشارك في أغنية "العالم جونة" لكنها لم تكن موجودة في هذا الوقت.

وتابعت نيللي عن حبها للرقص ومعرفتها بجميع أنواعه حتي الرقص الشرقي.

وأضافت أنها سعيدة للمشاركتها في لجنة تحكيم مهرجان الجونة بدورته الأولى، وفضلت إن تستمتع بأجواء المهرجان في هذا العام.

ثم استكملت نيللي حديثها عن سعاعدتها لتجربتها السينمائية مع كثير من الفنانين مثل جميل راتب والمخرج يوسف شاهين، وإن شاهين هو من جعل للفنانين المصرين اسم بمهرجان كان السينمائي.

واختتمت نيللي كلامهما بتوجيه الشكر لبشرى وعمرو منسي وانتشال تميمي على تنظيم المهرجان وإخراجه بهذا الشكل.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نيللي كريم: يوسف شاهين صنع اسما للمصريين بمهرجان كان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن