بعد تغيب الفنانين عن جنازته.. عزاء جميل راتب اليوم بـ"الشاذلية"
بعد تغيب الفنانين عن جنازته.. عزاء جميل راتب اليوم بـ"الشاذلية"

بعد تغيب الفنانين عن جنازته.. عزاء جميل راتب اليوم بـ"الشاذلية" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم بعد تغيب الفنانين عن جنازته.. عزاء جميل راتب اليوم بـ"الشاذلية"، بعد تغيب الفنانين عن جنازته.. عزاء جميل راتب اليوم بـ"الشاذلية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد تغيب الفنانين عن جنازته.. عزاء جميل راتب اليوم بـ"الشاذلية".

صحيفة اليوم قررت نقابة المهن التمثيلة إقامة عزاء خاص للفنان جميل راتب الليلة بمسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب، خاصة بعد تغيب معظم الفنانين عن المشاركة بالجنازة بسبب إعلان الخبر متأخرًا.

وقال راتب، في حوار خاص لـ"صحيفة اليوم" قبل وفاته بعدة أيام، إنه يريد أن يُقام له عزاء يجمع فيه بين أحبابه وأصدقائه، وبعد وفاته رفضت الأسرة تصوير جثمان الفقيد، والاكتفاء بمراسم الجنازة دون العزاء حفاظًا على حرمة الميت، إلا أن تدخلت النقابة في الأمر، مشددة على أنه فنان ملك للشعب المصري، ولابد من إقامة عزاء خاص له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد تغيب الفنانين عن جنازته.. عزاء جميل راتب اليوم بـ"الشاذلية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن