إيمان الشريف : فخورة بإطلالتي في مهرجان الجونة
إيمان الشريف : فخورة بإطلالتي في مهرجان الجونة

إيمان الشريف : فخورة بإطلالتي في مهرجان الجونة صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم إيمان الشريف : فخورة بإطلالتي في مهرجان الجونة، إيمان الشريف : فخورة بإطلالتي في مهرجان الجونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إيمان الشريف : فخورة بإطلالتي في مهرجان الجونة.

صحيفة اليوم اعتبرت الفنانة التونسية إيمان الشريف أن إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي , الذي تشارك في فعاليات ضمن أسرة شريط "ولدي ", لاقت إهتماما كبيرا من الحاضرين الذين أبدوا إعجابهم باللباس " المستقبلي " الذي ظهرت به على السجاد الأحمر.

وأكد الشريف في تصريح لإذاعة الجوهرة أف أم أنها كانت ولازالت ترى نفسها مختلفة ومتفردة ورغبت في أن ترتدي ملابس تعكس شخصيتها لذلك عملت رفقة مصممين تونسيين على تصميم ملابس تجمع بين الروح التونسية والنظرة المستقبلية للموضة مبينة أن اللباس الذي ظهرت به هو من تصاميم موضة 2019 وأنه نال إعجاب لجنة تنظيم مهرجان الجونة الذي كانوا يرغبون في أن تصعد على الركح لتبرز "أصالة وتفرد " اللباس الذي إختارته.
ولم تنفي إيمان الشريف أن تكون تعمدت الظهور بلباس مماثل قصد جلب الأنظار ولكنها عبرت عن تفاجئها بحجم الضجة التي خلفها على منصات التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام.
وتشارك الشريف في المهرجان من خلال فيلم " ولدي " الذي تؤدي فيه دور "سماح".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إيمان الشريف : فخورة بإطلالتي في مهرجان الجونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر