بعد انتقاده الحكومة.. مدير الأمن العام بلبنان يستدعي راغب علامة (صورة)
بعد انتقاده الحكومة.. مدير الأمن العام بلبنان يستدعي راغب علامة (صورة)

بعد انتقاده الحكومة.. مدير الأمن العام بلبنان يستدعي راغب علامة (صورة) صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم بعد انتقاده الحكومة.. مدير الأمن العام بلبنان يستدعي راغب علامة (صورة)، بعد انتقاده الحكومة.. مدير الأمن العام بلبنان يستدعي راغب علامة (صورة) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد انتقاده الحكومة.. مدير الأمن العام بلبنان يستدعي راغب علامة (صورة).

صحيفة اليوم التقى الفنان اللبناني راغب علامة اللواء عباس إبراهيم مدير الأمن العام اللبناني  بمكتب هذا الأخير بمدينة بيروت وذلك بعد سلسلة التغريدات التي نشرها الفنان وانتقد من خلالها تدهور الأوضاع البيئية والسياسية في بلاده.

ونشر "السوبر ستار" منذ فترة صغيرة تغريدة أعرب من خلالها عن إنزعاجه من تأخر تشكيل الحكومة ومن إفلات المسؤولين من العقاب : 
"تألفت أم لم تتألف الحكومة.. هذا شيء لن يغير، ولن يحسن وضع المواطن طالما أنه ممنوع محاسبة أي مسؤول في الدولة، يسرق المواطن ويبتزه، ويصرف أموال ضرائبه المخيفة بصفقات مشبوهة وغبية، وبتوافق طائفي، حتى الآن لم نرَ مسؤولاً واحدا على قوس محكمة لسؤاله من أين لك هذا.. على الوطن السلام للأسف".

ونقل النجم اللبناني محتوى اللقاء الذي جمعه بمدير الأمن العام البناني من خلال منشور على منصات التواصل الإجتماعي وأرفقه بتعليق أشاد من خلاله بتفانيه في عمله والحظوة التي يتمتع بها لدى كل اللبنانيين.

راغب علامة.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد انتقاده الحكومة.. مدير الأمن العام بلبنان يستدعي راغب علامة (صورة)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر