ماجد المصري: دوري فى «البدلة» أرهقني.. وهذا أصعب مشهد
ماجد المصري: دوري فى «البدلة» أرهقني.. وهذا أصعب مشهد

ماجد المصري: دوري فى «البدلة» أرهقني.. وهذا أصعب مشهد صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ماجد المصري: دوري فى «البدلة» أرهقني.. وهذا أصعب مشهد، ماجد المصري: دوري فى «البدلة» أرهقني.. وهذا أصعب مشهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ماجد المصري: دوري فى «البدلة» أرهقني.. وهذا أصعب مشهد.

صحيفة اليوم أعرب الفنان ماجد المصري، عن سعادته بالنجاح الذي حققه فيلم "البدلة" بعدما تجاوزت إيراداته 44 مليون جنيه منذ عرضه في سباق عيد الأضحى الماضي وحتى الآن.

وقال المصري، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن كل من شاهده في العمل دعاه للتمثيل خارج مصر؛ وهو يعني بالنسبة إليه نجاحا في تقديم شخصية الإسباني التي قدمها ضمن أحداث العمل.. مشيرا إلى أنه قدم تجربة في السينما العالمية من قبل.

وقدم ماجد المصري من خلال فيلم "البدلة" شخصية قناص إسباني محترف تكلفه المافيا بتنفيذ أكثر من عملية إرهابية لقتل رموز مصرية علمية في مصر، ويدعى ماركوس.

وأشار إلى أنه أخذ وقتا طويلا في التحضير للشخصية، خاصة أن التدريب على اللغة الإسبانية مع إحدى خبيرات اللغة استغرق فترة طويلة، حيث إنه كان لا بد أن يتقن النطق بالطريقة السليمة باللغة الإسبانية التي كانت تمثل معظم مشاهده في الفيلم ما عدا مشهدين أو ثلاثة تقريبا.

وأوضح المصري أن الفيلم تضمن أكثر من مشهد صعب، ولكن مشهد مطاردة المول وهو مشهد النهاية هو المشهد الأكثر خطورة ضمن أحداث الفيلم، خاصة أنه لم يتم الاستعانة بدوبلير في هذا المشهد الذي يشاركه فيه تامر حسني.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ماجد المصري: دوري فى «البدلة» أرهقني.. وهذا أصعب مشهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري