كارول سماحة تطلق كليب «مبروك لقلبي».. فيديو
كارول سماحة تطلق كليب «مبروك لقلبي».. فيديو

كارول سماحة تطلق كليب «مبروك لقلبي».. فيديو صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم كارول سماحة تطلق كليب «مبروك لقلبي».. فيديو، كارول سماحة تطلق كليب «مبروك لقلبي».. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كارول سماحة تطلق كليب «مبروك لقلبي».. فيديو.

صحيفة اليوم أطلقت الفنانة والنجمة اللبنانية كارول سماحة، كليب أغنيتها الجديدة، والذي يحمل اسم “مبروك لقلبي”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير ” يوتيوب”.

النجمة اللبنانبة ظهرت في الكليب بلوك الشعر القصير، حيث يبدأ الكليب بمشهد لكارول داخل المستشفى تعاني من مشاكل نفسية و صحية بسبب حبيبها الذي يعذبها ويخونها.

وكتبت كارول سماحة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام رسالة بالتزامن مع طرح الكليب قائلة : عندما يصبح الحب ألمًا ومعاناة فقط.. دوسي على قلبك وانتصري على وجعك.. فغاية الحب هي السعادة وليس تدمير الذات، مضيفة : هذه هي رسالتي في أغنيتي المصورة الجديدة.

وكانت النجمة اللبنانية كارول سماحة، قد تألقت في واحد من أجمل حفلاتها الصيفية، والذي احيته مؤخرا، ضمن فعاليات مهرجان «ليالي كفرعقا» في بيروت.

واشعلت كارول حماس الحضور بمجرد صعودها على المسرح، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، ولمعت في طلّة مبهرة شديدة الأناقة، وارتدت فستان مشقوق أظهر جمال قوامها، خاصة مع تسريحة الشعر البسيطة التي اختارتها، والماكياج الدخاني الذي أبرز جمال عينيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كارول سماحة تطلق كليب «مبروك لقلبي».. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي