إلقاء القبض على أليك بالدوين بعد شجار على ركن سيارة!.. فيديو
إلقاء القبض على أليك بالدوين بعد شجار على ركن سيارة!.. فيديو

إلقاء القبض على أليك بالدوين بعد شجار على ركن سيارة!.. فيديو صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم إلقاء القبض على أليك بالدوين بعد شجار على ركن سيارة!.. فيديو، إلقاء القبض على أليك بالدوين بعد شجار على ركن سيارة!.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إلقاء القبض على أليك بالدوين بعد شجار على ركن سيارة!.. فيديو.

صحيفة اليوم ألقت الشرطة القبض على الممثل الأميركي ​أليك بالدوين​ بعد أن دخل بمشاجرة مع رجلا في التاسعة والأربعين من العمر في الشارع بسبب خلاف على ركن السيارة في نيويورك.

وهاجم بالدوين الرجل الذي كان قد ركن سيارته للتو فيما كان يفتش أيضا عن مكان لسيارته قرب منزله في هذا الحي، ليتم نقل الرجل إلى المستشفى للمعالجة على ما أوضح ناطق باسم الشرطة لوكالة فرانس برس.

وقد وجّه لبالدوين تهمة الاعتداء وهو يواجه في إطارها احتمال الحكم عليه بالسجن لمدة سنة وحددت جلسة لإصدار الحكم في 26 من الشهر الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إلقاء القبض على أليك بالدوين بعد شجار على ركن سيارة!.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات