زوجة محمد رمضان ومدير أعماله في النيابة بتهمة القتل الخطأ..تعرف على التفاصيل
زوجة محمد رمضان ومدير أعماله في النيابة بتهمة القتل الخطأ..تعرف على التفاصيل

زوجة محمد رمضان ومدير أعماله في النيابة بتهمة القتل الخطأ..تعرف على التفاصيل صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم زوجة محمد رمضان ومدير أعماله في النيابة بتهمة القتل الخطأ..تعرف على التفاصيل، زوجة محمد رمضان ومدير أعماله في النيابة بتهمة القتل الخطأ..تعرف على التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زوجة محمد رمضان ومدير أعماله في النيابة بتهمة القتل الخطأ..تعرف على التفاصيل.

محمد رمضان وزوجتهمحمد رمضان وزوجته

صحيفة اليوم أمرت نيابة إمبابة بمحافظة الجيزة بإخلاء سبيل زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها وحبس مدير أعماله أربعة أيام على ذمة التحقيق وذلك بتهمة القتل الخطأ.

وكانت زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها تركبان سيارة يقودها مدير أعمال محمد رمضان على الطريق الدائري، فاصطدموا بسيارة أخرى يقودها سائق سوداني ومعه امرأتان، فأدى الحادث إلى وفاة السائق وإصابة الراكبتين اللتين كانتا معه وإصابة زوجة محمد رمضان وصديقتها.

وتم إبلاغ شرطة النجدة التي حضرت على الفور وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة، واصطحبت زوجة رمضان وصديقتها ومدير أعماله إلى مركز إمبابة بكرداسة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زوجة محمد رمضان ومدير أعماله في النيابة بتهمة القتل الخطأ..تعرف على التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات