بدرية أحمد تعلن خطوبتها بعد خلع الحجاب
بدرية أحمد تعلن خطوبتها بعد خلع الحجاب

بدرية أحمد تعلن خطوبتها بعد خلع الحجاب صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم بدرية أحمد تعلن خطوبتها بعد خلع الحجاب، بدرية أحمد تعلن خطوبتها بعد خلع الحجاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بدرية أحمد تعلن خطوبتها بعد خلع الحجاب.

صحيفة اليوم بعدما اثارت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد الجدل بارتداء الحجاب وخلعه في خمسة أشهر فقط واعتزلت الفن، فاجأت متابعيها مباشرة بخبر آخر وهو خطوبتها من دون الكشف عن هوية الشخص الذي ارتبطت به وذلك عبر مقطع تصويري لها على احدى حساباتها الشخصية.
وبدرية قد صدمت جميع متابعيها بعد أن انتهت من النيولوك الجديد الخاص باختيار لون شعر أشقر ونزعها لحجابها علناً عبر مقطع تصويري أمام الجميع لتثير الجدل وتتلقى الكثير من الانتقادات.
الفنانة بدرية قالت في آخر تصوير لها انها تتقبل جميع الانتقادات، كاشفة عن خبر خطوبتها خلال نفس الفترة التي تلقت فيها الانتقادات الكثيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بدرية أحمد تعلن خطوبتها بعد خلع الحجاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد